الشيطان، رموزه و أتباعه من المغنيين و غيرهم

Publié le par Ahmed Miloud

للشيطان أتباع الذي سماهم الله عز و جل حزب الشيطان :
" اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ."(المجادلة، 19)
يقول الطبري في تفسيره لهذه الاية الكريمة : يعني تعالى ذكره بقوله: (اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ ) غلب عليهم الشيطان(فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُولَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ) يعني جنده وأتباعه (أَلا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ ) يقول: ألا إن جند الشيطان وأتباعه هم الهالكون المغبونون في صَفْقَتِهِمْ.انتهى.
و السؤال : هل المغنيون و أصحاب المعازف من حزب الشيطان أم لا ؟

قد يكون الجواب من هذا المثال المتعلق بالمغني سولكينغ  و أمثاله من المغنيبن. فهذا المغني حسب ما يظهر في فيديوهاته يستعمل إشارات بيده و يتمايل كالذي يتخبطه الشيطان الرجيم من المس

 فهذه الإشارات غالبا ما تكون رموزا شيطانية تجلب أنظار المشاهدين حتى يتفاعلون مع الأغنية و في هذه الحالة الكل يصبح في واد يتيهون.نعوذ بالله من الشيطان و أتباعه.  

انظر فيديو في الأسفل خاص بالإشارات التي يستعملها عبدة الشيطان من المغنيين و غيرهم

و الملاحظ كذالك في إغانيه تلك الظحكة  الشيطانيةالتي   استلهمها من أفلام الكارتون وان بيس  

One peace

سولكينغ يرمز للشيطان بيديه بما يعرف بقرني الشيطانو مما لا يدع مجالا للشك، هو أن المسمى سولكينغ 

" اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ ۚ أُولَٰئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ ۚ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ." (المجادلة، 19)
في الحقيقة، الشيطان هو الذي استحوذ على روحه فأصبح ملكه يديره كيف يشاء. نسأل الله تعالى العافية في ديننا و دنيانا. و لم يقتصر الأمر على إسمه بل تعدى إلى أغانيه حيث سمى ألبومه فاكهة الشيطان. فمما يظهر من رقصه و حركاته، لا شك أنه أكل منها حتى النخاع !

و ها هو مع العجوز المسمى خالد في دييو يؤكدان سيطرة الشيطان عليهما نعوذ بالله من ذالك 

https://youtu.be/C9YgNIqhUb0

حب سولكينغ Soolking لناروتو Naruto و أفلام المنجغا Manga يبرهن عن روحه الشيطانية :

https://youtu.be/WpQ9qEjYlhU

انظر بيع سولكينغ روحه للشيطان :

https://youtu.be/xpVR7-9iDtE

و لا يختلف إثنان أن الغناء و المزامير من لهو الحدبث كما فسره علماء الإسلام الربانيبن . قال تبارك إسمه في كتابه الكريم  :
" وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ." ( لقمان، 6). 
جاء في تفسير ابن كثير عن هذه الاية الكريمة ما يلي :
ما ذكر تعالى حال السعداء ، وهم الذين يهتدون بكتاب الله وينتفعون بسماعه ، كما قال [ الله ] تعالى : " الله نزل أحسن الحديث كتابا متشابها مثاني تقشعر منه جلود الذين يخشون ربهم ثم تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله ذلك هدى الله يهدي به من يشاء ومن يضلل الله فما له من هاد."[ الزمر : 23 ] ، عطف بذكر حال الأشقياء الذين أعرضوا عن الانتفاع بسماع كلام الله ، وأقبلوا على استماع المزامير والغناء بالألحان وآلات الطرب ، كما قال ابن مسعود في قوله تعالى : ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ) قال : هو - والله - الغناء .
قال ابن جرير : حدثني يونس بن عبد الأعلى ، أخبرنا ابن وهب ، أخبرني يزيد بن يونس ، عن أبي صخر ، عن أبي معاوية البجلي ، عن سعيد بن جبير ، عن أبي الصهباء البكري ، أنه سمع عبد الله بن مسعود - وهو يسأل عن هذه الآية : ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله ) - فقال عبد الله : الغناء ، والله الذي لا إله إلا هو ، يرددها ثلاث مرات .
حدثنا عمرو بن علي ، حدثنا صفوان بن عيسى ، أخبرنا حميد الخراط ، عن عمار ، عن سعيد بن جبير ، عن أبي الصهباء : أنه سأل ابن مسعود عن قول الله : ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ) قال : الغناء .
وكذا قال ابن عباس ، وجابر ، وعكرمة ، وسعيد بن جبير ، ومجاهد ، ومكحول ، وعمرو بن شعيب ، وعلي بن بذيمة .
وقال الحسن البصري : أنزلت هذه الآية : ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ) في الغناء والمزامير .
للمزيد :

http://islamvraiereligion.over-blog.com/2019/08/-0.html

بربكم، من يتحمل ذنب أولائك الذين هلكوا في حفل المسمى سولكينج Soolking بالجزائر العاصمة يوم 23/08/2019 ؟ بلا شك، يتحمله هذا المغني و الذين نظموا هذا الحفل !

https://youtu.be/SqnIOY1rMUk

فائدة :

سأل الحجاج ابن يوسف الثقفي الشيخ سعيد ابن جبير رحمه الله و هو في السجن :" ما تقول في الة العود؟ فأجاب الشيخ : يذكرني العود بشيئين حزينين : فنغمته الحزينة تذكرني بيوم الحزن(يوم القيامة) و الشيء الاخر يذكرني أن الشجرة التي صنع منه قطعت ظلما."( مقتبس من كتاب "الإسلام بين العلماء و الحكام" لعبد العزيز البدري)

خلاصة، فالغناء و ما شابهه من أعمال الشيطان. و قد حذرنا الله عز و جل من هذا العدو اللدود و أتباعه حين قال :
" إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا ۚ إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَه لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ ."(فاطر، 6).
نسأل الله العزيز القدير العفو و العافية في الدنيا و الاخرة و اخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
رابط يكشف عن الرموز الشيطانية المستعملة من طرف  مشاهير الغناء و الرقص و غيرهم في العالم 

http://medgrini.unblog.fr/2019/08/29/%D8%B1%D9%85%D9%88%D8%B2-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A/

 

أحمد ميلود

 

موضوع بصراحة لم أشأ الكتابة فيه

هل سولكينغ من عبدة الشيطان

هذا المغني الشاب الموهوب (عبد الرؤوف دراجي) الذي سطع نجمه فجأة كظاهرة صاعدة .. شاب جزائري المنشأ يحمل هوى غربي يغني بلسان فرنسي يعجز حتى الفرنسيين أنفسهم .. يقدم تأليفات موسيقية غريبة عما تعودت اذن الشباب عليه.. لم اعر له انتباها في البداية اعتبرته قصة نجاح لحراق هرب من بؤس الواقع .. رغم أني استمعت لأغانيه منذ البداية وربما بسبب خلفيتي الفنية أغانيه لم تكن غريبة عني فهذا الأسلوب معروف عند مغنيي “عبدة الشيطان” Satanist singer .. قمت ببحث بسيط عنه شاهدت بعض فديوهاته ايحاءات ماسونية شيطانية واضحة من حركات يديه والرموز التي يستعملها وبالتصريح حيث يصف نفسه بالشيطان المثالي في عدة مقاطع je suis un démon manifique بما لا يدع مجالا للشك في أنه إما يقلد عن جهل (مراهق متأثر بفيلم one piece) أو يدرك ما يقوم به جيدا وهذي تبقى للمقربين منه كشفها.. فحتى ألبومه الأخير سماه Fruit de démon فاكهة أو ثمار الشيطان .. وهي قصة معروفة في أساطير عبدة الشيطان حيث أنها فاكهة تثمر مرة في القرن وأكلها يعطي قوة خارقة .. أغانيه فيها رمزية كبيرة دليل على معرفته العميقة بعبدة الشيطان فيبدأ كل أغانيه بضحكة الشخصية بروك Brook’s Laugh المعروف في الأساطير الشيطانية بالقرصان الموسيقي وهناك مانجا ياباني (ون بيس) جسد الشخصية التي تخفي عيونها .. لو فصلت قد أطيل كثيرا .. أعلم أن الموضوع قد يثير سخرية البعض وقد يهم البعض .. أنا لا ارمي التهم للشاب فقط اريد اثارة الانتباه للامر فالقادم مخيف .. إنها الوساوس التي نتعوذ منها فتارة تأتينا من الجنة وتارة من الناس.

                                                                   : المرجع 

                                http://setif24.net/?p=3065

Publié dans Nouvel Ordre Mondial

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article