الرد على مقال متعلق بالأمير عبد القادر الجزائري

Publié le par Mohammed Grini

لقد حقق الأمير عبد القادر كثيرا  الانتصارات التي خاضها ضد الفرنسيين معتمدا على أسلوب المباغتة والضرب بقوة ثم التنقل والرحيل، وهذه هي نقطة قوته حسب ما عبر عنه الجنرال الفرنسي بيجو Bugeaud الذي استطاع بخططه العسكرية وبمساعدة مجموعة من القبائل أن يلجئ الأمير عبد القادر إلى التراب المغربي. و هنا مربط الفرس. لقد غدر الملك المروكي عبد الرحمان الأمير عبد القادر الجزائري حيث حاصره  و سلمه إلى الجنرال لامورسيار. هذه الحقيقة التاريخية لخيانة ملك المروك للأمير عبد القادر كما سجل التاريخ خيانات أخرى مخزية .
انظر الرابط التالي:

https://islamvraiereligion.over-blog.com/2020/11/-79.html 
و الفيديو في الأسفل
 

أخبار من كل مكان

الامير عبد القادر الجزائرى عميلا فرنسيا.. وليس بطلا كما يزعمون

البطل كما تصفه الدعاية الرسمية

الخائن

الأمير عبد القادر عميلا لفرنسا

تمثال المجاهد الاكذوبه عبد القادر الجزائرى

يعلم عامة الجزائريين عن طريق الدعاية و ليس عن طريق البرهان و الدليل و البيان أن الأمير عبد القادر بطل جزائري كافح الاستعمار الفرنسي. و أصبحت هـذه الأسطوانة حقيقة تاريخية لا يشك فيها أحد، لأن كتابة التاريخ لا تخضع لمعايير و مقاييس تكشف الحقيقة التاريخية من كل جوانبها.
و ذكر ابن خلدون في »المقدمة« عيوب كتابة التاريخ عند العرب و المسلمين بعدما عرف به بالكالمات التالية:» ﺇعلم أن فن التاريخ فن عزيز المـذهب جم الفوائد شريف الغاية….فهو محتاج إلى مـآخـذ متعددة و معارف متنوعة و حسن نظر و تثبت يفضيان بصاحبهما إلى الحق و ينكبان به عن المزلات و المغالط…وخلطها المتطفلون بدسائس من الباطل و هموا فيها و ابتدعوها..«
و لرفع الستار عن الحقيقة الراسخة أن الأمير عبد القادر بطل، رغم أنها أكـذوبة…

Voir l’article original 1 673 mots de plus

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article